Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الوزير عزيز أخنوش متهم بالفساد رسميا..

الوزير عزيز أخنوش متهم بالفساد رسميا..
الوزير عزيز أخنوش متهم بالفساد رسميا..
فجرت البرلمانية (ا.م) عن الفريق الإشتراكي بمجلس النواب، فضيحة وصفها المتتبعون بـ”المدوية”، في وجه “عزيز أخنوش” وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية.
واتهمت البرلمانية المذكورة، في سؤال لها موجه إلى وزير الفلاحة، “أخنوش” بصفته الوصي عن القطاع، بالتلاعب في تعيينات تتعلق بالمناصب العليا بوزارته.
وكشفت البرلمانية في سؤالها الكتابي، أن الوزير بصفته المسؤول الأول عن القطاع، تأخر في تعيين رئيس مصلحة الإتفاقيات الدولية.
وأوضحت النائبة في سؤالها، أنه لم يتم التعيين في المنصب الشاغر رغم تنظيم مبارتين، شارك فيهما أطر الوزارة الذين يتوفرون على الشروط والمؤهلات الضرورية.
وتساءلت البرلمانية، عن الأسباب الكامنة وراء عدم الإعلان عن نتائج المباراة السالفة الذكر، بالرغم من الأهمية التي تكتسيها مصلحة الإتفاقيات والمعاهدات، فيما يتعلق بالتسويق والمجال الحمائي في القطاع الفلاحي، حسب ما جاء في نص السؤال الكتابي.
كما ساءلت النائبة، “عزيز أخنوش” عن الإجراءات الإستعجالية، التي سيتخذها لتعيين رئيس مصلحة الإتفاقيات الدولية وفق ما تنص عليه القوانين.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
تباعمرانت تقمع أخنوش في معقله وتقاطع ه..موقف محرج

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية