12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

صحف نهاية الأسبوع: "الماص" يلجأ إلى "الطاس" ضد الوداد.. والرجاء "يَنتدِب" كوفي

الخط
صحف نهاية الأسبوع: "الماص" يلجأ إلى "الطاس" ضد الوداد.. والرجاء "يَنتدِب" كوفي

صحف نهاية الأسبوع: "الماص" يلجأ إلى "الطاس" ضد الوداد.. والرجاء "يَنتدِب" كوفي

نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة لعدد نهاية الأسبوع، والبداية من جريدة "المساء"، حيث سيواجه المنتخب المحلي بنسبة كبيرة منتخب بوركينافاسو المحلي في الفترة ما بين السادس عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري، إذ ينتظر أن تعلن الجامعة الملكية خلال الساعات المقبلة عن موعد وتوقيت المباراة ومكان إجرائها، وذلك استعدادا لتصفيات بطولة إفريقيا للمحليين 2020.

وفي حوار للجريدة مع حسن أوغني مدرب فريق الوداد الفاسي، أكد الأخير أنه لم يكن في حاجة لتوجيه رسائل إلى لاعبيه قبل مباراة نصف النهاية، على اعتبار أن مواجهة الرجاء البيضاوي تظل في حد ذاتها منبعا للحماس وسط اللاعبين، معبرا عن عزمه على تحقيق الانتصار وبلوغ النهائي لأول مرة في تاريخه بعدما بلغ مرحلة النصف للمرة الثالثة في مشواره الكروي.

وننتقل إلى جريدة "الصباح"، حيث صعد فريق المغرب الفاسي في قضية لاعبه السابق أشرف بنشرقي، بخصوص نسبته من صفقة انتقاله من الوداد البيضاوي إلى الهلال السعودي، مقررا رفعها إلى المحكمة الرياضية "الطاس" بداية من الأسبوع المقبل، وذلك لعدم التزام الرئيس سعيد الناصيري بوعوده، إذ ما زال يتماطل في تسليم الفريق مستحقاته، رغم التدخلات المتكررة لجامعة الكرة.

وإلى أخبار غريم الوداد التقليدي، فريق الرجاء البيضاوي، فقد أكدت نفس الجريدة حسب مصادرها، أن الفريق "الأخضر" قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع الدولي البوركينابي محمد كوفي، من أجل الالتحاق بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب قد توصل بعرض من ناديه المصري لتجديد عقده، إلا أنه أبلغ الإدارة بنيته الرحيل في يناير المقبل.

ونختتم جولتنا من جريدة "الأخبار"، التي أوضحت أن مسؤولي الرجاء والوداد الفاسي، يلعبون ورقة المال من أجل إغراء لاعبيهم بتحقيق التأهل لنهائي كأس العرش المسابقة الأغلى وطنيا، حيث وضع مسؤولو الفريق "الفاسي" مبلغ عشرين ألف درهم للاعبين في حال تحقيقهم التأهل، أما الفريق "الأخضر" فقد حدد للاعبيه مبلغ ثلاثين ألف درهم كمنحة التأهل إلى المباراة النهائية.

وارتباطا بمباراة نصف نهائي الكأس، فستشهد المواجهة حضورا جماهيريا كبيرا لأنصار الفريقين، خاصة من جانب أنصار الفريق "الأخضر" المرتقب أن يزحفوا نحو عاصمة البوغاز، وهو الأمر الذي أظهره نفاذ التذاكر المخصصة لهم والتي وضعتها اللجنة المنظمة بمركب الوازيس وتيسيما.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة