Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت24 ملف سائق ”قطار بوقنادل”.. جلسة محاكمة جديدة ومطالب بكشف الحقائق

ملف سائق ”قطار بوقنادل”.. جلسة محاكمة جديدة ومطالب بكشف الحقائق

ملف سائق ”قطار بوقنادل”.. جلسة محاكمة جديدة ومطالب بكشف الحقائق

يحظى سائق القطار الذي تعرض لحادث أليم بمنطقة بوقنادل، بتضامن ومؤازرة كبيرين، في وقت تتواصل فيه أطوار محاكمته بتهمتي القتل والجرح بالخطأ.

وعلم ”تارودانت24 ”، أن وقفة احتجاجية، تنظم في هذه الأثناء، أمام المحكمة الابتدائية بسلا، لمساندة السائق، والمطالبة بتمكينه من محاكمة عادلة، وكشف مجموعة من الحقائق المتعلقة بالحادث.

ووفق مصادرنا، فإن أفراد عائلة السائق الذي يواجه وضعا صحيا صعبا، وزملاءه في العمل، وجيرانه، وأصدقاءه، حرصوا على تنظيم وقفة احتجاجية أمام ابتدائية سلا، تزامنا مع انعقاد جلسة جديدة من محاكمته، بغرض التأكيد على أن أهم الدلائل المتعلقة ببراءته، قد تم إقبارها.

وتتشبث أسرة سائق القطار المنتمي لمركز القيادة بالقنيطرة التابع للمكتب الوطني للسكك الحديدية، بأن مجموعة من التسجيلات، والمعطيات التي تظهر كيف وقع الحادث، قد تم مسحها، بغرض تحميله لوحده مسؤولية الحادث.

من جهة أخرى، فإن هيئة الحكم بابتدائية سلا، كانت قد قررت خلال الجلسة السابقة المنعقدة يوم 13 نونبر الحالي، تأجيل الملف، بغرض النظر في الملتمسات التي تقدم بها دفاع السائق، واستدعاء الممثل القانوني للمكتب الوطني للسكك الحديدية.

وكان وكيل الملك بابتدائية سلا، قد قرر متابعة سائق ”قطار الموت” الذي تسبب في مقتل 7 أشخاص، وإصابة 125 آخرين، في حالة اعتقال.

شاهد أيضا : 

تارودانت24 _ السجن النافذ للشابين اللذان صورا فيديو البشير السكيرج



© تارودانت24 _ السجن النافذ للشابين اللذان صورا فيديو البشير السكيرج
المصدر: https://www.taroudant24.com/2018/11/skirej-habsstaroudant24com.html

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية