Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
Advertisement
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

سعر محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي في آخر احصائية

سعر محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي في آخر احصائية

سعر محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي في آخر احصائية

ارتفع سعر اللاعب المصري نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في آخر احصائية أجراها الموقع المتخصص CIES Football Observatory في الاحصاءات الرياضية ليرتفع عن سعر كل من رونالدو وميسيز

وقالت شبكة “(CIES)” المتخصصة في احصاءات الاقتصاديات الخاصة بكرة القدم إن أعلى سعر لاعب في العالم اليوم هو مامبي بقيمة 216.5 مليون يورو.

أما اللاعب المصري محمد صلاح فاحتل المركز الرابع بصورة عالمية وتخطى اللاعبين الأبرز كريستيانو لرونالدو، وليونيل ميسي حيث وصلت القيمة السوقية لمحمد صلاح هذا الشهر إلى 173 مليون يورو.

ومن جهتها قالت صحيفة ” ليكيب” إن قيمة لمبابي ازدادت بقيمة 23 مليون يورو في شهر أكتوبر السابق، بعد لعبه المتميز في مباريات الفريق الخاص به في الدوري الفرنسي وتصدر قائمة جدول ترتيب الهدافين، وفي المركز الثاني في تلك القائمة حل هاري كين مهاجم توتنهام بقيمة 197.3 مليون يورو ويليه اللاعب نيمار لاعب سان جيرمان بقيمة 197 مليون يورو، وبعده اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول بقيمة 173 مليون يورو، وفيليب كوتينو، لاعب نادي برشلونة المتألق بسعر 171.3 مليون يورو.

وجاء في المركز السادس اللاعب ليونيل ميسي النجم الخاص بنادي برشلونة بسعر 170.6 مليون يورو، وبعده رحيم سترلينج لاعب مانشيستر سيتي بقيمة 164.6 مليون يورو، واللاعب روميلو لوكاكو بقيمة 164.3 مليون يورو، واللاعب أنطوان غريزمان نجم نادي أتليتكو مدريد بقيمة 157.7 مليون يورو، وفي المركز الأخير في القائدة باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بقيمة 155.6 مليون يورو.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات

Advertisement

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

© جميع الحقوق محفوظة

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية