Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت24 الوزير العلمي سيعيش سنة 2019 على إيقاع الحزن والكآبة

الوزير العلمي سيعيش سنة 2019 على إيقاع الحزن والكآبة
الوزير العلمي سيعيش سنة 2019 على إيقاع الحزن والكآبة
في إطار قراءته الفلكية للشخصيات السياسية والمشاهير والأوضاع العامة في المغرب، قال الفلكي عبد العزيز الخطابي لـ"شوف تيفي" أن سنة 2019 ستعرف تغييرا في مسار الوزير مولاي حفيظ العلمي، حيث سيطغى عليه هذه السنة حسب أرقامه الفلكية وحظوظه الحزن والكآبة. محذرا إياه بأن : "هناك شيئ ما سوف يقع سنة2019 وهو شيء لا يبشر بخير، بحيث يمكن اعتبار سنة 2019 بداية خيبات الآمال حيث أنها ستغير مجرى حياتك وتجعلك تنطلق إلى فترة مختلفة جدا عما كنت تعرفه حتى الآن".

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية