Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

حفل عائلي تسبب بحرق 470 كيلومترا مربعا بأمريكا!

حفل عائلي تسبب بحرق 470 كيلومترا مربعا بأمريكا!

حفل عائلي تسبب بحرق 470 كيلومترا مربعا بأمريكا!

أدى استخدام “متفجرات ملونة” في حفل عائلي، إلى نشوب حريق هائل التهم ما يقارب 470 كيلومترا مربعا من المساحات الخضراء، وخلف أضرارا مادية قيمتها 8 ملايين دولار أمريكي.

وكشفت مديرية الغابات في الولايات المتحدة، لأول مرة، عن سبب الحريق الهائل الذي اشتعل في مناطق خضراء واسعة من ولاية أريزونا الأمريكية، في شهر نيسان من عام 2017، حيث تبين أن فتيل الحريق كان “متفجرات ملونة” تستخدم في العروض السينمائية والترفيهية.

وبدأ الحريق عندما أطلق الأمريكي، دينيس ديكي، النار على مجموعة من “المتفجرات الملونة” باستخدام بندقيته الخاصة، حيث تسبب ذلك في تفجر الألوان وصدور دخان كثيف، وكذلك اشتعال سريع لمساحات العشب الجاف المحيطة بالمكان، ليمتد الحريق إلى أكثر من 470 كيلومترا مربعا من ولاية أريزونا.

وتسببت الحرائق الهائلة بنزوح مئات السكان من منازلهم المنتشرة في المنطقة المتضررة، بينما شارك أكثر من 20 مركز إطفاء أمريكي في عمليات السيطرة على الحرائق وإخمادها، العملية التي استغرقت قرابة 7 أيام متواصلة.

ونتيجة لما سبق، حكم على الجاني بخمس سنوات من المراقبة، كما فرض عليه سداد غرامة مالية بقيمة 500 ألف دولار أمريكي، كتعويض عن الخسائر التي سببتها تصرفاته غير المسؤولة تجاه البيئة.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية