U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

شبيبة التجمع بآسا الزاك تُكون 60 شاباً في مجال التربية

شبيبة التجمع بآسا الزاك تُكون 60 شاباً في مجال التربية
شبيبة التجمع بآسا الزاك تُكون 60 شاباً في مجال التربية
نظمت المنظمة الإقليمية للشبيبة التجمعية بآسا الزاك وبدعم من التنسيقية الإقليمية للحزب والمنظمة الجهوية للشبيية التجمعية، النسخة الثانية من الدورة التكوينية لفائدة المقبلين على مباراة مهن التربية يومي 1 و2 دجنبر 2018 .
وحضر الجلسة الافتتاحية كل من عضو المجلس الوطني الأخ حاميد لحسن ورئيس المنظمة الجهوية للشبيية التجمعية بكلميم وادنون الأخ أحمد زاهو والممثل الإقليمي للشبيية الأخ هشام زديدات وعضو التمثيلية السيد الوافي سهل.
يشار إلى أن فكرة الدورات التكوينية في مجال التربية انبثقت عن الفرع الإقليمي الشبيبة التجمعية بآسا الزاك واستحسنتها جميع فروع الشبيبات على مستوى كل الجهات.
وأطر الدورة كل من السادة الأساتذة الحنفي احمد الخبير الدولي في القرائية و علوم التربية و الأستاذ المفتش التربوي رجدالي محمد بحيث تطرق المؤطرين طيلة اليومين التكوينين إلى أسس ونظريات علوم التربية والمستجدات التي يعرفها قطاع التربية والتكوين في القراءة المقطعية والتعليم الأولي وكذا التطرق لمفاهيم المقاربة البيداغوجية وفق الرؤية الاستراتيجية 2030/2015 لاصلاح التعليم.
وعرفت الدورة مشاركة 60 من المستفيدات و المستفيدين، عبروا عن أهمية هذا النشاط التكويني و ثمنوا المبادرة التي تقوم بها المنظمة الإقليمية للشبيية التجمعية بآسا الزاك ضمن البرامج السنوية لاسيما كل القضايا و كل الأنشطة التي تستهدف الشباب عبر منحه فرصة التأطير و التكوين الذاتي.
وتم تكريم السادة المفتشين والسيد مدير دار الشباب كعربون و فاء بالمجهودات الجبارة والتضحية في سبيل انجاح النشاط التكويني، كما وزعت شواهد المشاركة على كل المستفيدين و المستفيدات في الجلسة الختامية للدورة التكوينية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة