Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ألمانيا .. وفاة 9 مشردين بسبب البرد

ألمانيا .. وفاة 9 مشردين بسبب البرد

ألمانيا .. وفاة 9 مشردين بسبب البرد

توفي ما لا يقل عن تسعة مشردين في جميع أنحاء ألمانيا بسبب انخفاض درجات الحرارة منذ أكتوبر الماضي، وفق ما أفادت الجمعية الفدرالية الألمانية لمساعدة المشردين.

وقالت فيرينا روزنك، المديرة التنفيذية للجمعية لصحيفة “رينشه بوست” “علمنا بوفاة تسعة أشخاص في الليل دون أي خطأ من جانبهم”.

وأضافت “في بعض الحالات لا تزال الفحوصات الطبية جارية ، لكننا نفترض أن الضحايا لم يكن لديهم مسكن وتجمدوا حتى الموت بسبب انخفاض درجات الحرارة”.

وحسب المصدر ذاته، تم الإبلاغ عن أربع حالات من الوفاة في ميناء مدينة هامبورغ (شمال)، واثنين في دوسلدورف (غرب) وثلاث حالات في كل من كولونيا (غرب)، وايسن ولاوخامر شرق ألمانيا.

وأشارت الجمعية الألمانية الى أنه خلال نفس الفترة من عام 2017 ، تم الإبلاغ عن ثلاث حالات وفاة بسبب البرد، على الرغم من أن هناك حالات أخرى لم يتم الإبلاغ عنها.

وحذرت من أن عدد الأشخاص في ألمانيا بدون مأوى ربما تجاوز مليون شخص للمرة الأولى، مشيرة الى أنه في العام الماضي ، قدرت عدد الأشخاص الذين لا يملكون شقة بنحو 860 ألف شخص ، بما في ذلك 52 ألف شخص يعيشون في الشوارع.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية