Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

“الوحش” يقع في شباك الأمن بأولاد تايمة

“الوحش” يقع في شباك الأمن بأولاد تايمة

“الوحش” يقع في شباك الأمن بأولاد تايمة

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة مساء يوم أمس الإثنين 24 دجنبر الجاري من توقيف أحد المشتبه بهم من ذوي السوابق العدلية الملقب ب”الوحش” وذلك بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش وتعريض عدد من الأشخاص للاعتداء.
وتعود فصول هذه القضية حسب بعض المصادر، وذلك بعدما توصلت مصالح الأمن بأولاد تايمة بشكايات متعددة من طرف عدد من المواطنين بحي النصر، تفيد تعرضهم للاعتداء من طرف المشتبه به المدعو (أ-ر) وذلك بعدما قام هذا الأخير بالهجوم على مقهى عمومي وتهديد أحد المواطنين بواسطة سيف وقنينة تحتوي على مادة حارقة كما قام بتعريض أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة للعنف وإثارة الرعب وسط الساكنة.
وقد أسفرت عملية البحث التي باشرتها مصالح الأمن بأولاد تايمة بخصوص هذا الموضوع على توقيف المعني بالأمر بشارع الحرية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش معدة للبيع، كما أسفرت هذه العملية على حجز مبلغ مالي وقنينتين من المادة الحارقة (لاسيد) كانت بحوزته، بالإضافة إلى دراجة نارية يستعملها هذا الأخير في ترويج المخدرات.
هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذه القضية، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في الموضوع.
إدريس لكبيش

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية