U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

رجب طيب أردوغان لأتباعه: حطِّموا واضربوا المهم الفوز في الانتخابات!

رجب طيب أردوغان لأتباعه: حطِّموا واضربوا المهم الفوز في الانتخابات!

رجب طيب أردوغان لأتباعه: حطِّموا واضربوا المهم الفوز في الانتخابات!

كشفت صحيفة محلية تركية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أصدر تعليماته إلى أمين شعبة حزب العدالة والتنمية بمدينة يالوفا غرب تركيا، بالتحطيم والضرب شريطة ضمان الفوز بالانتخابات المحلية.

وبحسب ما نقلت صحيفة زمان عن صحيفة “رفيزيوم” التي تصدر بمدينة يالوفا الواقعة بالقرب من مدينة إسطنبول، شارك ملغم باغاتار أمين الحزب الحاكم في يالوفا باجتماع المجلس الاستشاري للجان الشباب بحزب العدالة والتنمية بمدينة يالوفا، وخلال كلمته بالاجتماع أفاد باغاتار بأن رجب طيب أردوغان أبلغه بخوض الانتخابات في يالوفا وفعل ما يلزم للفوز بالانتخابات بما يشمل الضرب والتحطيم.

ودعت رئاسة حزب الخير بمدينة يالوفا في بيانها مدعي العموم باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه تصريحات رجب طيب أردوغان متسائلة عن الجهة المقصودة من تعليمات “الضرب والتحطيم”.

ويُرجع الخبراء سبب إصرار رجب طيب أردوغان على فوز حزبه برئاسة بمدينة يالوفا إلى سعيه لإضعاف قوة وشعبية محرم إينجه الذي قد ينافسه مجدداً في المستقبل.

وفي سياق آخر، قال الرئيس رجب طيب أردوغان أمس الثلاثاء إنه سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين على الأرجح لبحث الانسحاب الأمريكي من سوريا.

ولم يكشف أردوغان عن موعد اللقاء، إلا أن السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف، أعلن أن الرئيس فلاديمير بوتين لا يخطط للاجتماع مع رجب طيب أردوغان خلال الأيام القادمة.

وقال بيسكوف ردًا على سؤال حول لقاء محتمل بين بوتين ورجب طيب أردوغان: “لا يوجد في جدول الأعمال مثل هذا الاتفاق”.

وقال ناطق باسم رجب طيب أردوغان الاثنين الماضي إن تركيا ستعزز التنسيق مع روسيا في سوريا في أعقاب قرار واشنطن سحب قواتها.

مختارات
 وزارة التعليم تتيح هذا الرابط للاستعلام عن نتائج الثانوية برقم الهوية
 كم تبلغ ثروات أغنياء العالم في 2018.. تراجع الوليد بن طلال وتقدم العمودي
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة