U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

لخليع يستعين بالدرك لتفريق احتجاجات عارمة ضد قطاراته

لخليع يستعين بالدرك لتفريق احتجاجات عارمة ضد قطاراته

لخليع يستعين بالدرك لتفريق احتجاجات عارمة ضد قطاراته

علمت “تارودانت24”، من مصادر مطلعة، أن حركة سير القطارات بمحطة القطار بوسكورة ، توقفت صباح اليوم الإثنين 03 دجنبر الجاري، لمدة ساعتين، وذلك بسبب احتجاج المسافرين الذين نزلوا إلى سكة القطار.

وكشفت ذات المصادر، أن احتجاج المسافرين كان سببه حالة الاكتظاظ التي عرفها القطار القادم من مدينة سطات و المتوجه إلى مدينة الدار البيضاء.

وأضافت المصادر، أن القطار كان غير قادر على استيعاب الأعداد الكبيرة من المسافرين خاصة الطلبة والموظفين والعاملين، الذين رفضوا أن يتحرك القطار إلى حين إيجاد حل دائم يتمثل في زيادة المقطورات وفرض توقف قطارات أخرى بمحطة بوسكورة.

وأوضحت أن، ساكنة بوسكورة كانت قد طالبت بزيادة مقطورات جديدة إلى بالقطارات تفاديا للاكتظاظ، لكن إدارة السكك الحديدية صمت آذانها عن مطالب الساكنة.

وافادت المصادر، أنه سبق ونظم عدد من المسافرين، زوال الثلاثاء الماضي، وقفة احتجاجية بمحطة القطار الدار البيضاء المسافرين، احتجاجا على الإجراءت التي اتخذها المكتب الوطني للسكك الحديدية مؤخرا سواء فيما يتعلق بمواعيد السفر أو الأثمنة أو الحجز المسبق.

وجدير بالإشارة إلى، أن مكتب الخليع استعان بالسلطات الأمنية من أجل إخلاء السكة الحديدية، بحيث اندلعت شجارات بين المسافرين الذين كانوا يتواجدون على متن القطار والذين احتلوا السكة الحديدية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة