Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بيجيدون يحجون لفاس لمساندة حامي الدين وللإستعراض

بيجيدون يحجون لفاس لمساندة حامي الدين وللإستعراض
بيجيدون يحجون لفاس لمساندة حامي الدين وللإستعراض
حج قياديو حزب العدالة والتنمية إلى مدينة فاس وعبئوا مناصريهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك خصوصا بإعلان سابق عن حضورهم لجلسة محاكمة القيادي في البيجيدي عبد العالي حامي الين والمتابع بتهمة المساهمة في القتل العمد.

وخلق الحضور المكثف لمناصري حامي الدين عرقلة للسير العادي لعمل المحكمة، بعدما حج عدد غفير وأحيط حامي الدين برفقائه، وسط تمثيليات حزبية مهمة، مقابل حضور عائلة أيت الجيد التي هتفت بشعارات “قتلة إرهابيين” في وجه حامي الدين ومناصريه.

واتجهت الأنظار اليوم لمدينة فاس حيث أجريت الجلسة الأولى، والتي دامت لمدة قصيرة، وسط البهرجة والحضور المكثف للبيجيدين بمحيط المحكمة، ليتقرر تأجيل الجلسة لـ 12 من فبراير من العام المقبل.

واعتبر المحامي محمد الهيني هذا الإنزال البيجيدي المساند لحامي الدين من رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، وعمدة مدينة فاس إدريس الأزمي، وقيادات أخرى وخروج حامي الدين بعد قرار المحكمة وتوجهه بسيارة من نوع “جيب” “يعطي هالة لشخص حامي الدين وإذا كان مساندا من قبل قيادات بيجيدية ولقي دعما قويا فإن مقابل ذلك لأيت الجيد الطالب اليساري المقتول الوطن”.


عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية