Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إغلاق ملعب جديد بالدوري المغربي

إغلاق ملعب جديد بالدوري المغربي
إغلاق ملعب جديد بالدوري المغربي
انضاف ملعب بن محمد العبدي بالجديدة إلى لائحة الملاعب الرياضية التي ستغلق خلال الفترة الشتوية، حيث أعلنت إدارة الدفاع الحسني الجديدي عن انطلاق أشغال صيانة أرضية الملعب لمدة ثلاثة أسابيع.

وتشمل إصلاحات أخرى تهم بعض المرافق الأساسية لملعب العبدي الذي ينتظر أن يكون جاهزة لإستقبال مباريات فارس دكالة بدءا من الأسبوع الثالث من شهر يناير المقبل، الذي سيستقبل خلاله الدفاع الجديدي ضيفه الرجاء البيضاوي في قمة الدورة الأخيرة ذهاب من البطولة الإحترافية.

وكانت إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي،  قررت تخصيص نصف مداخيل مباراة التي ستجمعه أمام الرجاء البيضاوي لفائدة عائلات ضحايا حادثة السير الخطيرة، والتي راح ضحيتها 5 مشجعين من الفريق، كانوا في طريقة العودة لمدينتهم عقب مباراة الوداد الرياضي بالبيضاء.

يذكر أن مجموعة من الملاعب تشهد إصلاحات في الفترة الحالية، واضطرت أنديتها لاستقبال المباريات على ملاعب أخرى مثل الوداد والرجاء وشباب الحسيمة ومولودية وجدة.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية