Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شركة ‘الصابو’ بطنجة ‘ترشي’ هيئة المحامين ومواطنون يستنكرون

شركة ‘الصابو’ بطنجة ‘ترشي’ هيئة المحامين ومواطنون يستنكرون
شركة ‘الصابو’ بطنجة ‘ترشي’ هيئة المحامين ومواطنون يستنكرون
في تطور خطير، وضداً في الغضب الشعبي العارم لساكنة طنجة، المطالبة بالغاء الحجز غير القانوني على سيارتهم، قررت هيئة المحامين تنصيب نفسها بشكل مباشر ضد المواطنين مصطفةً الى جانب الشركة.
فقد أقدمت شركة ‘صوماجيك’ الخاصة باستغلال مواقف ومرائب السيارات بطنجة، على تقديم ما يشبه ‘رشوة’ غير مباشرة لهيئة المحامين بطنجة، من خلال ‘إتفاقية’ شراكة دون معنى لإبعاد المحامين عن جدل الصابو مقابل استفادتهم من تخفيضات دون غيرهم من الهيئات والنقابات التعليمية والطبية مثلاً.
ونفا اثنين من المحامين بهيئة طنجة علمهما بقرار هيئة المحامين، في أنصال بمنبر taroudant24.Com معبرين عن استغرابهم من هذا القرار.
و نصّبت هيئة المحامين نفسها ضد المواطنين بحصولها على ‘رشوة’ الاستفادة من تخفيضات لفائدة المحامين مقابل الابتعاد عن تبني قضايا وملفات المشتكين، وتتعلق بركن سياراتهم دون بقية المواطنين.
وعلم موقع taroudant24.Com اليوم الاثنين، أن ذات الشركة تستعد لتوقيف انفاقية لـ’ارشاء’ هيئ المفوضين القضائيين بتخفيضات لركن سياراتهم، مقابل الابتعاد عن تبني ملفات وقضايا المواطنين المشتكين.
واستنكر مواطنون تحدثوا لمنبر taroudant24.Com إقدام هيئة المحامين على قبول ما أسموه ‘رشوة’ مقابل الاصطفاف ضد المواطنين.
الى ذلك اندلعت موجة من الغضب ضد الشركة، و والي الجهة المسوول الأول عن احترام القانون وتطبيقه، بينما فضل عُمدة المدينة الابتعاد عن الأضواء بعدما وقع اتفاقية الاستغلال مع ذات الشركة.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية