Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أفارقة ينوبون عن شركة النظافة في تنظيف أزقة ودروب آسفي

أفارقة ينوبون عن شركة النظافة في تنظيف أزقة ودروب آسفي
أفارقة ينوبون عن شركة النظافة في تنظيف أزقة ودروب آسفي
ظاهرة جديدة انتشرت بشكل ملفت للنظر بمدينة آسفي أبطالها عدد من الأفارقة.. تلك المتعلقة باختيار هؤلاء الأفارقة لمهمة تنظيف بعض شوارع وأزقة مدينة آسفي ، وكذا جمع الأزبال مقابل بعض الدريهمات التي يحصلون عليها من ساكنة الأحياء المعنية تعاطفا معهم.
الأفارقة هؤلاء استغلوا عدم اكتراث كل من شركة النظافة المفوض لها مؤخرا أمر تنظيف الشوارع وجمع الأزبال والجماعة الحضرية لآسفي بمشكل النظافة الذي أصبح حديث العام والخاص من خلال انتشار الأزبال والقادورات بمختلف أحياء المدينة واختفاء عدد من عمال النظافة من أغلب الأحياء بمدينة آسفي، ما جعلهم يقومون بهاته المهمة.
المواطنون والمواطنات استنكروا تلكؤ الشر كة هاته من القيام بمهمتها أحسن قيام كما هو مسطر في كناش التحملات،لكونها تستفيد سنويا من ملايين الدراهم،الأمر الذي جعل هؤلاء الأفارقة يقومون بهاته المهمة مقابل دريهمات يسدون بها رمق الحياة نيابة عن هاته الشركة التي بالرغم من شكايات المواطنين حول انتشار الأزبال بأحيائهم الموجهة إلى الجماعة الحضرية لآسفي ،إلا أنه لا حياة لمن تنادي.
وحمل المواطنون والمواطنات مسؤولة التقصير في نظافة مدينة اسفي وجمع أزبالها بالدرجة الأولى إلى الجماعة،باعتبارها المسؤولة عن تمرير هاته الصفقة، ومسؤولة أيضا عن مراقبة بنود الصفقة ومدى احترام الشركة لكناش التحملات بقوة القانون

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية