Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إيهاب أمير يتصدر “الطوندونس” وفنانات يهنئنه على جديده الفني (صور)

إيهاب أمير يتصدر “الطوندونس” وفنانات يهنئنه على جديده الفني (صور)
إيهاب أمير يتصدر “الطوندونس” وفنانات يهنئنه على جديده الفني (صور)
عاد الفنان المغربي إيهاب أمير ليتصدر قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة ويحتل المرتبة الثانية بعمله الجديد “بغيت نطير اياما”.
واستطاعت أغنية “بغيت نطير ا ياما” من كلمات وألحان وإخراج “أمير” حصد أزيد من مليون ونصف مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” بعد أقل من يوم واحد على طرحها، لتحتل بذلك “الطوندونس” المغربي، بعدما عالج من خلالها الواقع المر الذي يعيشه جل الشباب المغربي خاصة الذي يفكر بالهجرة، ويرى أنها السبيل الوحيد لتحقيق آماله وتطلعاته.
ولقيت الأغنية استحسان النشطاء المغاربة، فضلا عن زملائه المغاربة في الوسط الفني، حيث لم تفوت الفنانة دنيا بطمة فرصة تهنئته بنشر صورة للفيديو كليب عبر حسابها على “انستغرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “الإبداع ونقطة على السطر كلمة لحن توزيع اخراج كل التوفيق خويا”.
وكانت الفنانة هدى سعد هي الأخرى من الفنانين السباقين لتهنئة ايهاب، بنشرها مقطع من كليبه معلقة عليه بما يلي: “مبروك ايهاب أمير مبروك ابداعك الجديد اللي كنتمنى يضيف نجاح جديد لمسارك الفني المشرف”.
وأضافت هدى: “كنت سعيدة بلقائي بيك في مهرجان الداخلة الأسبوع المنصرم وراقني كثيرا شغفك بمعرفة رأيي بعملك الجديد وهادشي عزز ثقتي بيك كفنان حقيقي لديه الثقة ما يجعله يفتخر بأعماله أمام زميلته في الفن”.
في حين كتبت ابنه مدينته الفنانة الشابة رقية ماغي في تدوينة لها “تبارك الله عليك ايهاب عمل في قمة الروعة، مبروك عليك ولد مدينتي بالنجاح الدائم ونشوفوك في أعلى المراتب”.
تجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي إيهاب أمير عاد من جديد وبقوة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اختفائه لمدة قصيرة عن الساحة الفنية، وذلك عقب تتويجه بجائزة أحسن فنان في مسابقة مجلة الموسيقى الأفريقية.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية