القائمة الرئيسية

الصفحات

قربالة بمستشفى ابن سينا بسبب صاحبة أكبر مؤخرة(وثيقة)

قربالة بمستشفى ابن سينا بسبب صاحبة أكبر مؤخرة(وثيقة)
قربالة بمستشفى ابن سينا بسبب صاحبة أكبر مؤخرة(وثيقة)


أفادت مصادر عليمة أن ندى حاسي، الشهيرة ب”كيم كاردشيان المغرب”، تسببت يوم الخميس 13 دجنبر الجاري، في فوضى عارمة بمستشفى ابن سيناء بالرباط، وذلك عقب نقلها على عجل من مدينة الخميسات.
و أفادت المصادر ذاتها أنه حسب نص شكاية تتوفر “آشكاين” على نسخة منها، فإن ذات الشابة التي تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها تتوفر على ‘أكبر مؤخره في المغرب، اعتدت بالضرب والسب على طبيب بقسم المستعجلات بمستشفى ابن سيناء، بعدما تسببت في “قربلة” عارمة لتواصل تهديدها للجميع بكونها مشهورة وستنال منهم.
وكشفت نفس المصادر أن “كاردشيان المغرب”، اقتحمت غرفة الانعاش لتطالب الطبيب و الممرضة بالكشف عنها، بعدما تناولت أقراص مجرمة قانونياً للتخلص من جنينها، على حد تعبير المصادر.
و أضافت المصادر أن ندى حاسي، حاولت أيضاً الاعتداء على مولدة بالمستشفى المذكور، وضربها على مستوى الوجه، إلى أن تدخلت عناصر الأمن الخاص، ما جعلها تكيل للجميع السب بألفاظ نابية وبلغة فيها استهزاء، ليتم نقلها لمركز الشرطة بمدينة العرفان حيث تم إطلاق سراحها دون تسجيل أي متابعة.حسب المصادر.
وتجدر الإشارة إلى أن “آشكاين”، حاولت ربط الإتصال بمدير مستشفى ابن سينا من أجل التأكد من صحة هذه الواقعة التي عرفت تفاعلاً من قبل المتتبعين، على الوسائط الإجتماعية، لكن هاتفه ظل يرن دون مجيب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات