Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فنانون ونجوم يهنئون المجرد على إطلاق سراحه

فنانون ونجوم يهنئون المجرد على إطلاق سراحه

فنانون ونجوم يهنئون المجرد على إطلاق سراحه

مازال خبر إطلاق سراح الفنان المغربي سعد المجرد يثير فضول المتابعين والجمهور المغربي، حيث عبر العديد من النجوم والفنانين عن سعادتهم بإطلاق سراحه بعد أزيد من أربعة أشهر من السجن.

ومن الفنانين الأوائل الذين هنأوا المجرد، الفنانة دنيا بطمة التي عبرت عن سعادتها بمغادرة “لمعلم” السجن وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” “إذا كان الخبر صحيح، فهنيئا لعائلة ومحبي الفنان سعد لمجرد إن شاء الله دائما منصور خويا سعد”.

بدورها علقت الفنانة سعيدة شرف على خبر إطلاق سراح الفنان سعد لمجرد وكتبت قائلة “الحمد لله على سلامة ولدنا الغالي”.

سناء عكرود القريبة جدا من عائلته وتفاصيل قضاياه هي الأخرى تفاعلت مع خبر خروج سعد لمجرد من السجن وقالت “وانتهى الكابوس…مبروك، القادم أفضل أكيد”.

من جهته عبر صديق وقريب المجرد المغني الشاب زهير بهاوي عن سعادته بإطلاق سراح المجرد، وكتب في تدونة على صفحته الرسنية بموقع التواصل الاجتماعي “على السلامة خويا يارب تكون آخر الأخزان”.

يذكر أن  القضاء الفرنسي أطلق مساء أمس الأربعاء وذلك بعد نحو ثلاثة أشهر من السجن في سان تروبيه الفرنسية.

وكانت صديقته المقربة مريم لبيض السباقة لنشر خبر إطلاق سراحه عبر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مرفقة بصورة له قائلة “مرحبا بعودتك”.

عن الكاتب

تارودانت24 - Taroudant24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أدسنس

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية