Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أفتاتي يقصف “البام” ويصف أعضائه بـ”التافهين”

أفتاتي يقصف “البام” ويصف أعضائه بـ”التافهين”

أفتاتي يقصف “البام” ويصف أعضائه بـ”التافهين”

أثار تصويت حزب “العدالة والتنمية” بوجدة؛ يوم الخميس 29 نونبر الماضي، على ميزانية مجلس جماعة وجدة الكثير من الجدل، في الأوساط السياسية بالمدينة، خصوصا بعد الانقسام الذي يعرفه حزب “الاصالة والمعاصرة” الذي يسير المجلس بمعية حزب الاستقلال.

وفي هذا الصدد، قال عبد عزيز أفتاتي، القيادي في “البيجيدي”، إن “مستشاري الحزب بالجماعة تفاعلوا إيجابا مع طلبات مجموعة من الجهات، والتي كان من بينها توجيه للأمين العام، سعد الدين العثماني، والذي دعا فيه لإنقاذ مجلس جماعة وجدة وإخراجه من حالة البلوكاج التي يعيشها نتيجة الخلافات العميقة بين مكوني الأغلبية المسيرة”.

وأضاف أفتاتي في تصريح لـ”اَشكاين”، أن “ما يقوم به مستشاري العدالة والتنمية شيء عادي ومعمول به، وكل حزب سياسي له حساباته وهذا أمر طبيعي، الاخوان طالبوا بتعديل بعض المواد وحذف بعضها وكل ذلك لما يخدم الصالح العام وصالح المدينة، وهذا دور المعارضة البناءة”.

وتعليقا على وصف بعض مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة، أعضاء حزب المصباح، بتدبير مؤامرة ضد المدينة، قال ذات المتحدث إن “هذا الكلام فارغ ولا أساس له من الصحة، ولا ينطق به إلى الانسان التافه، كما أن هذا الكلام يدخل في نطاق السفاهة”، مؤكدا على أن “حزب العدالة والتنمية لا علاقة له بتسيير مجلس وجدة، وما وقع هو أن مستشاري الحزب تفاعلوا بالإيجاب مع بعض النقط لفك الجمود الذي يعيشه المجلس بسبب ببعض مكونات الأغلبية”.

وأردف أفتاتي قائلا: “الاصالة والمعاصرة عمروا في أغلبية مجلس جماعة وجدة، لمدة 9 سنوات ضد على إرادة المواطنين، فإذا كان لازما علينا أن نحاسب فوجب أن محاسبة مستشاري الاصالة والمعاصرة أولا، والكل يعرف حكاية هذا الحزب وتاريخه بالمدينة”.

وتابع القيادي في حزب “المصباح” أن “ما يقع لهؤلاء الأشخاص أسميه بالبؤس، وأؤكد على أنهم يعيشون مرحلة بؤس البؤس، ونهاية اقتربت، يريدون تصريف مشاكلهم الداخلية داخل المجلس، والدليل هو تدخل السلطات لأربع سنوات لوضع ميزانية المجلس”.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية