U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

تارودانت24 /انتخاب الصحافي المغربي فؤاد عارف عضوا في المجلس الإداري لنادي الصحافة الوطني بواشنطن

تارودانت24 /انتخاب الصحافي المغربي فؤاد عارف عضوا في المجلس الإداري لنادي الصحافة الوطني بواشنطن

تارودانت24 /انتخاب الصحافي المغربي فؤاد عارف عضوا في المجلس الإداري لنادي الصحافة الوطني بواشنطن

انتخب الصحافي فؤاد عارف، مدير قطب أمريكا الشمالية لوكالة المغرب العربي للأنباء (و م ع)، الجمعة، عضوا في مجلس إدارة نادي الصحافة الوطني بواشنطن، أول منظمة مهنية في العالم للصحفيين والتي تأسست سنة 1908.
وتم الإعلان عن نتائج التصويت مساء الجمعة خلال حفل أقيم في مبنى نادي الصحافة الوطني الذي يضم أيضا مكاتب العشرات من وسائل الإعلام الأمريكية والأجنبية، ومن ضمنها المقر الرئيسي لقطب أمريكا الشمالية، والمكتب الدولي لوكالة المغرب العربي للانباء في واشنطن.



وإلى جانب السيد عارف الذي سيشغل منصب كاتب المجلس الإداري لنادي الصحافة الوطني بواشنطن، تم انتخاب السيدة أليسون فيتزجيرالد كودجاك من الإذاعة الوطنية العامة ( إن بي أر) رئيسة للنادي، خلفا لأندريا إدني التي ستنتهي ولايتها في متم الشهر الجاري ، وكذا مايك فريدمان عن (دو كالب ريبورت) نائبا للرئيس، فضلا عن تسعة ممثلين آخرين لوسائل الإعلام الأمريكية.

وأعرب السيد عارف، وهو أول عربي وإفريقي وأحد القلائل غير الأمريكيين الذين يتم انتخابهم في مجلس إدارة هذه المؤسسة الموقرة، عن ” الاعتزاز بالتواجد داخل نادي الصحافة الوطني”، مشيرا إلى أن هذه ” الثقة،تعكس في سياق أشمل،المكانة المتميزة التي يتمتع بها المغرب ،تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس، لدى مختلف السلطات في الولايات المتحدة، سواء كانت تنفيذية أو تشريعية، وكذا في أوساط الإعلام وصناع الرأي”.

ويعتبر نادي الصحافة الوطنية الذي تأسس سنة 1908، أول منظمة مهنية في العالم للصحفيين، ويتمثل هدفها الرئيسي في تعزيز مهارات الصحفيين وإنتاج المعلومات، الى جانب دورها الفاعل في مناصرة حرية الصحافة في كافة أنحاء العالم.



كما يعد هذا النادي، الذي يتوفر على أزيد من 3500 عضو ، من بينهم صحفيين من جميع المؤسسات الإخبارية الرئيسية، بمثابة إطار إعلامي دولي يتمتع بقوة ونفوذ كبيرين.

وطوال مساره الممتد لـ 110 سنوات، شكل نادي الصحافة الوطني منصة إعلامية مرموقة لرؤساء الدول والحكومات وأعضاء الكونجرس ونجوم السينما والرياضة والرواد في عالم المال والأعمال بالإضافة إلى الشخصيات البارزة في القرنين العشرين والحادي والعشرين، لنقل رسائلهم والتعليق على القضايا الكبرى.
انتخاب المغرب عضوا في مجلس إدارة سيدات الأعمال العرب

اقرأ أيضا /© انتخاب المغرب عضوا في مجلس إدارة سيدات الأعمال العرب
المصدر: https://www.taroudant24.com/2018/09/blog-post_709.html
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة