Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

“الأستاذ المعجزة” يتحدّى وزارة التربية الوطنية

“الأستاذ المعجزة” يتحدّى وزارة التربية الوطنية
“الأستاذ المعجزة” يتحدّى وزارة التربية الوطنية
عقب إعلان وزارة التربية الوطنية، أمس الخميس، قرار إغلاق كافة فروع مدارسه الخاصة بالدعم الخصوصي، خرج الأستاذ المهدي منيار الملقب بـ “الأستاذ المعجزة”، بتصريح مثير.
وقال المهدي منيار في تدوينة على حسابه بالأنستغرام: “لا نستسلم إن الله معنا”، في إشارة منه إلى مواجهته لقرار وزارة التربية الوطنية.
وتفاعل زوار حساب “الأستاذ المعجزة” على الأنستغرام مع تدوينته، حيث بادروا إلى تقديم الدعم النفسي له وتشجيعه على محاربة من وصفوهم بـ “أعداء النجاح”، خصوصا أنه استطاع خلال السنتين الماضيتين كسب قلوب عدد كبير من التلامذة الذين ساعدهم في تخطي الفشل الدراسي.
وكانت وزارة التربية الوطنية قالت، أمس الخميس، في بلاغ لها إن قرار إغلاق معاهد “منيار”، يأتي بعد أن سجّلت اللجان الإقليمية المختلطة للمؤسسات التعليمية الخصوصية ومراكز تعليم اللغات بمختلف الجهات، عدم توفر المعني بالأمر، على التراخيص اللازمة لمزاولة أنشطته.
وأكدت الوزارة، أنها ستكثف من عمليات التتبع والمراقبة واتخاذ الإجراءات الضرورية في حق المخالفين، وذلك ضمانا لمصلحة التلميذات والتلاميذ وكذا أسرهم.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أدسنس

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية