Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

حامي الدين يدعو لتطبيق القانون على “المشهرين” بقيادات البيجيدي

حامي الدين يدعو لتطبيق القانون على “المشهرين” بقيادات البيجيدي

حامي الدين يدعو لتطبيق القانون على “المشهرين” بقيادات البيجيدي

قال عبد العلي حامي الدين، القيادي بحزب العدالة والتنمية وعضو فريقه النيابي بمجلس المستشارين، إن “حملات التشهير والتدليس نشيطة هذه الأيام ضد رموز حزب العدالة والتنمية وقيادييه”، مؤكدا أن “أفضل اُسلوب لفضح خطاب التدليس والتشهير هو خطاب الحقيقة الكاملة والصدق مع الله والوضوح مع الذات”، وفق تعبيره.

ودعا حامي الدين “الجهات المكلفة بإنفاذ القانون تحمل مسؤوليتها في وقف هذا الانحدار الممنهج المتمثل في تناسل مواقع التشهير والقذف وبعض الصفحات التي لا شغل لها إلا تبخيس العمل السياسي والحزبي والنيل من الشخصيات السياسية وضرب مصداقية المؤسسات”.

وإعتبر المسؤول الحزبي، أن “هذه الحملات المنظمة والمنسقة تعني حقيقة واحدة، وهي أن حزب العدالة والتنمية يوجد في وضعية صحية جيدة ولم تنجح جميع الضربات والأساليب غير النظيفة في النيل من مصداقيته وقوته التنظيمية والسياسية في غياب أي بدائل جدية تتمتع بنصف مصداقيته السياسية ونزاهته الأخلاقية”.

وأضاف حامي الدين في تدوينة له على صفحته بشبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” أن “أسلوب التشهير لا يمكن الرد عليه بالمثل، وعلى من يتعرضون له أن يحافظوا على رصانتهم وأن لا يسقطوا في مستنقع الرداءة الذي يريد البعض أن يسقط فيه الجميع”، وزاد “المهم التخريبق لا يواجه بالتخربيق …ولكن يواجه بالصدق والوضوح”.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أدسنس

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية