12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

فايسبوكيون يطلقون حملة لمقاطعة آداء فواتير الماء و الكهرباء

الخط
فايسبوكيون يطلقون حملة لمقاطعة آداء فواتير الماء و الكهرباء
فايسبوكيون يطلقون حملة لمقاطعة آداء فواتير الماء و الكهرباء
أجمع 80 % من المغاربة على أن غلاء فواتير الكهرباء يثقل كاهلهم، حسب ما كشفت عنه مصادر إعلامية، ويرى أزيد من ثلث المغاربة أن جودة الماء الذي يشربونه ضعيفة مقارنة مع ارتفاع سعر فاتورته.

وكشف تقرير وطني جديد، أن المغاربة مستاؤون أيضا من شبكات التطهير السائل، التي غالبا ما تتسبب في انتشار الأمراض والروائح الكريهة، فيما يشتكي قرابة 66.7 % منهم من غياب شبكاته، إلى جانب امتعاضهم من وسائل النقل والمعاناة التي تسببها.

وفي خطوة أقدم عليها العديد من النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الثلاثاء، دعوا فيها الى إطلاق حملة جديدة على غرار ما قامو به مع سنطرال و سيدي علي وأفريقيا غاز تحت عنوان: “الشعب يدرس مقاطعة آداء فواتير الماء والكهرباء”، احتجاجا على ارتفاع أسعار الفواتير التي بلغت في الآونة الأخيرة لمبالغ “غير مسبوقة”.

وطالب عدد لا يستهان به ممن ايدوا هذه الحملة، الجميع بضرورة الاندماج فيها، للضغط على جميع الشركات المكلفة بتزويد المدن والقرى بالماء والكهرباء، حتى تراجع نفسها، متهمين إياها بزيادة الأسعار في الفواتير بالرغم من ضعف الاستهلاك اليومي، فيما تساءل البعض منهم حول الأسباب وراء هذا الاستهلاك

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة