Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

العدالة والتنمية يفقد رئاسة جماعة واد الرمان بمكناس

العدالة والتنمية يفقد رئاسة جماعة واد الرمان بمكناس
العدالة والتنمية يفقد رئاسة جماعة واد الرمان بمكناس
فقد حزب العدالة والتنمية، رئاسة جماعة أخرى بجهة فاس مكناس، بعد فقدانه رئاسة بلدية عين تاوجطات بالحاجب، لاعتقال رئيسها المدان من طرف غرفة الجنح الابتدائية بمكناس، ب3 سنوات حبسا نافذة على خلفية قضية تزوير وشكاية من شركة للنظافة.

إضراب التجار والحرفيين بتيزنيت وتارودانت وإنزكان احتجاجا على نظام الفوترة الجديد
وسقط ضحية جديد من الحزب نفسه، بعد قرار إدارية مكناس عزل رئيس جماعة عين كرمة واد الرمان ناحية مكناس، من مهمته بعد قبول طلب بذلك تقدم به عامل الإقليم إلى رئاسة المحكمة، مستغلا في ذلك المادة 64 من القانون التنظيمي للجماعات الترابية.

الرئيس المعزول رجل تعليم سبق له الفوز بعضوية بالجماعة نفسها، باسم الاتحاد الاشتراكي قبل التحاقه بحزب سعد الدين العثماني، إلا أن ارتكابه أفعالا مخالفة للقانون وسوء تدبير لشؤون الجماعة عجل رحيله عن رئاستها، بطلب من عامل إقليم مكناس.

وتواصل سقوط مسؤولي الحزب بالجهة، من مسؤولياتهم أو عضويتهم في جماعات بناء على طلبات تقدمت بها إلى إداريتي فاس ومكناس، السلطات الإقليمية، خاصة بتازة التي عزل نائب لرئيس جماعتها، كما نائب لرئيس تيسة بتاونات عزل من عضويته بالمكتب دون الجماعة.

وانضافت سقطات رؤساء الحزب نفسها على المستوى الوطني، بعد إسقاط القضاء لهم خاصة بالرباط التي عزلت إداريتها رئيس جماعة سيدي سليمان، فيما وجد آخرون أنفسهم أمام محاكم جرائم الأموال بتهم تبديد أموال عامة، كما بالنسبة لنائب رئيس جماعة تازة المبرأ.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية