Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عصبة الأبطال/باريس سان جرمان أول فريق فرنسي يُطيح بمانشستر يونايتد و روما يهزم بورتو

عصبة الأبطال/باريس سان جرمان أول فريق فرنسي يُطيح بمانشستر يونايتد و روما يهزم بورتو

عصبة الأبطال/باريس سان جرمان أول فريق فرنسي يُطيح بمانشستر يونايتد و روما يهزم بورتو

اقترب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، خطوة من التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب باريس سان جيرمان على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين دون رد في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية.

بذلك، يكفي سان جيرمان للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره لتحقيق إنجاز تاريخي بإنهاء عقدة ثمن النهائي والتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

فيما يحتاج مانشستر يونايتد للفوز بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 2-0 أو أكثر من هدفين في لقاء الإياب الذي سيقام في العاصمة الفرنسية لانتزاع بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد الشوط الأول سلسلة من الفرص الضائعة من الجانبين لينتهي بالتعادل السلبي.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث تبادل الفريقان الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم، إلى أن شهدت الدقيقة 53 هدف التقدم لسان جيرمان عن طريق بريسنال كيمبيمب في الدقيقة 53.

وفي الوقت الذي بحث فيه مانشستر يونايتد عن التعادل، أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 60.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين دون أن تتغير النتيجة، ليخرج سان جيرمان فائزًا باللقاء.

من جانبه، حقق فريق روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، فوزًا صعبًا على ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبذلك، يكفي روما الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف بشرط أن تكون أكثر من 2-1 للتأهل إلى ربع النهائي القاري.

فيما يحتاج بورتو للفوز بهدف نظيف أو بفارق أكثر من هدف في لقاء العودة الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

وفشل لاعبو الفريقين في استغلال الفرص التي أتيحت لهم طوال شوط المباراة الأول وترجمتها لأهداف خلال شوط المباراة الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

واستمر مسلسل إهدار الهجمات خلال شوط المباراة الثاني إلى أن نجح روما في التقدم بهدفين عن طريق نيكولو زانيولو في الدقيقتين 70 و76.

وقلص بورتو النتيجة بإحرازه للهدف الأول في الدقيقة 79 عبر الإسباني ادريان لوبيز الفاريز، لتنتهي المواجهة بفوز روما بهدفين لهدف.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أدسنس

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية