12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

“نيبا” يتحدث عن تعرضه لأكبر علمية نصب من طرف شريكه

الخط
“نيبا” يتحدث عن تعرضه لأكبر علمية نصب من طرف شريكه
“نيبا” يتحدث عن تعرضه لأكبر علمية نصب من طرف شريكه
جدل كبير أحدثه مرة أخرى اليوتوير المراكشي نور الدين الغرابي، الشهير بـ”نيبا” بعدما نشر فيديو اتهم فيه شريكه في القناة باستغلاله، والنصب عليه في مبالغ مالية كبيرة من عائدات القناة.

وقال اليوتوبر “نيبا” إنه تعرض للاستغلال، والنصب من طرف شريكه، حيث كان يتوصل بواحد في المئة، فقط، من الأرباح، التي كانت تحققها القناة، إضافة إلى منعه من الظهور في أعمال أخرى، أو إنشاء قناته الخاصة على “اليوتيوب”، حسب تعبيره

من جهته قال شريكه في فيديو نشره على قناته الرسمية  “إن ما صرح بيه نيبا غير صحيح نافيا أن يكون قد نصب عليه في عائدات القناة المشتركة، مقدما في ذالك بعض الوثائق التي قال إنها خاصة بالشراكة التي تجمعهما، وتكشف الحسابات البنكية للعائدات المالية، كدليل على عدم سرقته لأية مبالغ مالية “، حسب تعبيره.

وأضاف شريك نيبا في روايته أن  هناك شركة خاصة تعاقد معها من أجل استخلاص أرباحهما عن طريق اليوتوب، وهي المخولة لها تمكينهم بالعائدات المالية التي يتوصلان بها من طرف اليوتوب”.

هذه التطورات الأخيرة التي جعلت من أشهر ثنائي على اليوتوب المغربي ينفصل بشكل نهائي، أثارت نقاشا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن أسباب الحقيقية لهذا الانفصال الذي يعتبر من أشهر مصادر البوز والمحتوى الفارغ من المضمون على الأنترنت المغربي “. حسب تعبيرهم

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة