12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

"الخيانة" تعجل بطلاق "نيبا" و"ضاهير"

الخط
"الخيانة" تعجل بطلاق "نيبا" و"ضاهير"

"الخيانة" تعجل بطلاق "نيبا" و"ضاهير"

عبد القادر الفطواكي


اتهم "اليوتوبور" المغربي "نور الدين الغرابي" الملقب بـ "نيبا"، الشركة المكلفة بتصوير فيديوهاته بـ "النصب" عليه واستغلاله ماديا.

وأضاف "نيبا" أنه كان ضحية عملية استغلال من طرف "س.ض"، الذي كان يصور فيديوهاته "الكوميديا"، قائلا "أنه كان يتوصل بواحد في المئة، فقط، من الأرباح، التي كانت تحققها القناة، إضافة إلى أنه كان وراء منعه من الظهور في أعمال مشابهة، وإنشاء قناة خاصة به على موقع الرفع "يوتوب".

وزاد "نيبا" أن أحد الشبان كان وراء كشفه لموضوع "خيانة"، رفيقه له، مما تسبب له في صدمة نفسية. بعد ان اكتشف أنه راح ضحية عمليات نصب في المداخيل المالية التي كانت تجنيها أشرطته الفكاهية.

من جهة ثانية، أكد المكلف بتصوير "نيبا"، أن العقد الموقع من الشاب المراكشي الفكاهي من طرف شركة تحتضن أعماله، يمنعه من تصوير أشرطة أخرى بقناة أخرى. مما قد سيؤدي إلى متابعة قانونية. مضيفا أن استغلاله لـ"نيبا" غير موجود خلال شريط مصور له كل المداخيل والأرباح التي جنتها فيديوهات "نيبا".

وكان "نيبا" قد اشتهر في السنوات الأخير، لدى الجمهور المغربي من خلال تصويره لعدد من الفيدوهات الهزلية، من خلال مواقف عفوية، نالت عدد كبير من المشاهدات عبر "اليوتوب" جعل عدد منها يعتلي عرش "الطوندونس" المغربي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة