Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

طقس بارد ورياح قوية بهذه المناطق بالمملكة

طقس بارد ورياح قوية بهذه المناطق بالمملكة

طقس بارد ورياح قوية بهذه المناطق بالمملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، اليوم الثلاثاء، أن يظل الطقس باردا بكل من المرتفعات والهضاب العليا خلال الليل والصباح ، مع تكون صقيع محلي.

كما ستلاحظ سحب منخفضة مصحوبة بكتل من الضباب بالسواحل والسهول الاطلسية، في حين سيظل الطقس مستقرا مع مرور سحب من الاجواء العليا فوق شمال البلاد ،وأجواء مشمسة على العموم بباقي الأرجاء، مع هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة الى محليا قوية من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ومنطقة الشمال إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 03 و08 درجات بالشرق والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والجنوب الشرقي، وما بين 08 و13 درجة بباقي السهول وسوس وداخل الاقاليم الجنوبية وقرب السواحل الشمالية والوسطى ، وما بين 13 و17 درجة قرب السواحل الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة شمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والجنوب الشرقي والسواحل الشمالية والوسطى ، وما بين 20 و25 درجة بباقي السهول وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل الجنوبية، وما بين 25 و31 درجة بباقي الاقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بمنطقة البوغاز، وهائج الى قوي الهيجان مابين طنجة وطرفاية، وقليل الهيجان الى هائج بالجنوب.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أدسنس

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية