12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

الإعدام لمغتصب و قاتل تلميذة بمراكش !

الخط
الإعدام لمغتصب و قاتل تلميذة بمراكش !

الإعدام لمغتصب و قاتل تلميذة بمراكش !

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، (س.م) المتهم باغتصاب و قتل التلميذة س.ب.م التي لا يتعدى سنها 11 سنة، وقررت انزال عقوبة الاعدام في حقه، مع تعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني في حدود 30 ألف درهم، لكل واحد منهم.

وتعود تفاصيل القضية، الى شهر مارس من السنة الماضية، عندما غادرت التلميذة المؤسسة التربوية التي كانت تتابع بها دراستها بالمستوى السادس ابتدائي، بدوار البرجة في حدود الساعة الخامسة من مساء التلاثاء 6 مارس الماضي، غير أنها تأخرت عن موعد وصولها الى البيت، ما أثار قلق أسرتها لتخرج بحثا عنها تورد “الأخبار”.

وصدم سكان الدوار عندما عثروا على الضحية جثة هامدة بمنطقة خلاء تحت أشجار الكلبتوس، منزوعة الملابس وعليها اثار عنف في أنحاء مختلفة من جسدها، ما كشف عن تعرضها للاغتصاب قبل خنقها.

الى ذلك تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة ايت ايمور بضواحي مراكش، من الكشف عن هوية القاتل قبل أن يجري ايقافه في أقل من 24 ساعة من ارتكابه لجريمته، وتحديدا في حدود الساعة الرابعة من صباح الأربعاء 7 مارس من سنة 2018.

و كشفت الأبحاث و التحقيقات التي خضع لها المتهم، و الذي كان غادر أسوار السجن شهورا قليلة قبل ارتكابه للجريمة، أن التلميذة عندما غادرت أسوار المدرسة في اتجاه بيت أسرتها، اعترض طريقها و قادها الى منطقة خلاء، حيث اغتصبها بعنف، وخلال محاولة مقاومتها عمل على خنقها ما أدى الى قتلها.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة