Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مأساة شابة تطوانية يتيمة تعرضت للاغتصاب من شخص وعدها بالزواج..

مأساة شابة تطوانية يتيمة تعرضت للاغتصاب من شخص وعدها بالزواج..

مأساة شابة تطوانية يتيمة تعرضت للاغتصاب من شخص وعدها بالزواج..

فتحت شابة تطوانية قلبها، مؤخرا، لـ “تارودانت24 ” لتكشف عن تفاصيل مؤلمة، تدمي القلوب وتهز النفوس بخصوص تعرضها للاغتصاب على يد شاب جمعته بها علاقة حب، بعد سقوطها ضحية لكلامه المعسول ووعوده الزائفة بالزواج بها وتكوين أسرة.

وأوضحت الشابة البالغة من العمر 20 سنة، بأنها يتيمة الأب، وقد عاشت منذ طفولتها لدى خالتها، عقب تخلي والدتها عنها، مشيرة إلى أنها تعرفت على شاب مؤخرا، بمنطقة بني سعيد بواد لو، لتتطور العلاقة بينهما إلى “حب”، خاصة بعدما وعدها هذا الشاب بالزواج، مشيرة إلى أنه قام باستغلال الهشاشة والفقر اللذين تعيشهما، حيث استدرجها إلى غابة بوعنان ضواحي توان، وعمد إلى افتضاض بكارتها داخل سيارته تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأكدت الشابة أنها حاولات الانتحار بعد تعرضها للاغتصاب على يد “حبيبها”، ليتم نقلها إلى مستشفى سانية الرمل، حيث تم إبلاغ المصالح الأمنية التي فتحت تحقيقا مكنها من الإطاحة بالمعني بالأمر..

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية