12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

أمانة البيجيدي تتجاهل “تسريب وثائق” تقاعد بنكيران

الخط
أمانة البيجيدي تتجاهل “تسريب وثائق” تقاعد بنكيران
أمانة البيجيدي تتجاهل “تسريب وثائق” تقاعد بنكيران
تجاهلت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في إجتماعها المنعقد يوم أمس الإثنين، مناقشة “تسريب وثائق قيل أنها تثبت حصول عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والأمين العام الأسبق للبيجيدي على معاشين”.

في هذا الصدد، قال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، إن “اجتماع الأمانة العامة، أمس الاثنين الذي انعقد برئاستي نظرا لغياب الأخ الأمين العام في مهمة رسمية خارج أرض الوطن، مرّ في أجواء إيجابية جدا ولله الحمد”، مؤكدا أن “أجواء الإجتماع واتسمت بالنقاش العميق خصوصا فيما تعلق بالشأن السياسي الذي لم يتجاوز موضوع مشروع القانون الإطار للتربية والتكوين”، في إشارة إلى عدم التطرق للجدل الذي أثير حول تقاعد بنكيران.

وأضاف العمرني في تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “الاجتماع لم يعرف في أي لحظة أي تشنج أو صراخ أو غيرهما، بل تميزت الأجواء بحضور الأغلبية الساحقة لأعضاء الأمانة العامة”، مشيرا إلى أن هذا الإجتماع “استنفد كل عناصر جدول الأعمال واتخذت الأمانة العامة قرارات هامة في الشأنين السياسي والتنظيمي”.

وكانت جريدة “آشكاين” قد نشرت تفاصيل هذا الإجتماع الذي لم يتطرق أبدا للخرجات الإعلامية لبنكيران، بل ركز على الحوار الداخلي للحزب، خاصة ما يخص تنظيم لقاأت جهوية يؤطرها أعضاء الأمانة العامة وأعضاء رئاسة المجلس الوطني للبيجيدي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة