U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

التحقيق في تدوينة فيسبوكية يفضي إلى إكتشاف جريمة إغتصاب بشعة

التحقيق في تدوينة فيسبوكية يفضي إلى إكتشاف جريمة إغتصاب بشعة

التحقيق في تدوينة فيسبوكية يفضي إلى إكتشاف جريمة إغتصاب بشعة

أدى تحقيقيا قضائيا فتحته عناصر الدرك الملكي لمنطقة بلفاع التابعة لإقليم شتوكة أيت باها، إلى اكتشاف جريمة اغتصاب بشعة لفتاة قاصر ، من طرف شاب عشريني.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن تفاصيل الحادثة تعود إلى بداية الأسبوع الماضي، حينما نشرت صفحة فيسبوكية تدوينة تفيد بتعرض فتاة قاصر لاعتداء جسدي من طرف عصابة إجرامية بدوار إسحنان التابع للجماعة الترابية بلفاع، حيث فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في النازلة بناء على شكاية والد الضحية التي ذكرت في التدوينة .

وأشارت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي استمعت إلى الضحية حيث تبين من خلال التحقيق بأن الأخيرة كانت تربطها علاقة صداقة مع شاب منذ شهور، وعمد خلال هذه المدة إلى ممارسة الجنس معها، لكن في في الفترة الأخيرة استفرد بها في أحد البيوت وقام باغتصابها وفض بكارتها دون رغبتها.

كما ذكرت المصادر أيضا، أن صدمة الفتاة جراء ما تعرضت له دفعها إلى إيذاء نفسها، بواسطة سكين في مناطق مختلفة من جسدها، نافية أن تكون قد تعرضت لأي اعتداء من طرف أية عصابة، كما دلت المحققين على الشاب المتهم، والذي تم توقيفه بدوره، حيث تم فتح تحقيق أولي معه، وضعه بعدها تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على استئنافية أكادير لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في النازلة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة