Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

صدمة لعشاق ميسي .. أسعار ملتهبة لتذاكر مباراة الأسود مع الأرجنتين

صدمة لعشاق ميسي .. أسعار ملتهبة لتذاكر مباراة الأسود مع الأرجنتين

صدمة لعشاق ميسي .. أسعار ملتهبة لتذاكر مباراة الأسود مع الأرجنتين

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسعار تذاكر المباراة الودية بين المنتخب المغربي و المنتخب الأرجنتيني التي ستجرى على ملعب طنجة الكبير يوم 26 مارس المقبل، استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة 2019.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن أسعار المباراة الودية تتراوح بين 250 درهما و2000 درهما، حيث ستكون مقسمة على النحو الآتي:

واشترط الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على تضمين عقد المباراة الودية التي سيخوضها منتخب «التانجو» أمام الأسود شرطا يقضي بمنع التقاط الصور مع نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وأرجع مسؤولو الاتحاد الأرجنتيني ذلك الشرط إلى رغبتهم في عدم التسبب بإزعاج ميسي خلال وجوده في المغرب.

ويأتي الشرط الأرجنتيني بعدما شهدت آخر مباراة خاضها «البرغوث» في المغرب، والتي أقيمت بملعب ابن بطوطة، واقعة طريفة، وذلك عندما حاول أحد المسؤولين المغاربة التقاط صورة «سيلفي» مع ميسي خلال وجوده بالمنصة الرسمية، وهو ما لم يعجب النجم الأرجنتيني.

ويشار إلى أن المباراة ضد الأرجنتين ستكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مبلغ 1.1 مليون دولار أمريكي، غير أنه في حالة عدم حضور ميسي فإن الهيئة المشرفة على شؤون الكرة المغربية ستكتفي بدفع 600 ألف دولار.

ويتضمن عقد تنظيم المباراة بندا يلزم قائد الأرجنتين بالمشاركة لمدة لا تقل عن 70 دقيقة، وفي حال عدم حدوث ذلك ستتقلص قيمة العقد، إلا أن مشاركة النجم الأرجنتيني في اللقاء تبدو غير مؤكدة، بعدما تعرض لإصابة حرمته من دعم فريقه في مباراته الماضية أمام غريمه ريال مدريد ببطولة كأس إسبانيا، رغم دخوله في الشوط الثاني.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية