Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عون سلطة يوجه اتهامات خطيرة للسلطات بسبب مزارعي حشيش (فيديو)

عون سلطة يوجه اتهامات خطيرة للسلطات بسبب مزارعي حشيش (فيديو)
عون سلطة يوجه اتهامات خطيرة للسلطات بسبب مزارعي حشيش (فيديو)
وجه عون سلطة كان يعمل في بريكشة في إقليم وزان اتهامات خطيرة لسلطات المنطقة، بسبب أشخاص متهمين بالاتجار بالمخدرات وزراعة الحشيش.
عون السلطة وهو برتبة “شيخ” ظهر في “فيديو مباشر” على موقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف بالأسماء عن تورط مسؤولين مع أشخاص متورطين بالاتجار بالمخدرات، وقال إن جهات رسمية تواطأت معهم ضده وتسببت بتوقيفه عن العمل نهاية سنة 2018.
الشيخ الذي يدعى محمد الحجوجي قال إن كل الأزمات التي مر بها خلال السنوات الأخيرة، ترجع لقيامه بعمل لا تقوم به مصالح الدرك أو السلطة المحلية، مشيرا إلى مساهمته في حجز كميات كبيرة من المخدرات في منطقة تدعى “واد رحا” منذ سنة 2015.
وبحسب المصدر ذاته فإنه أطلع السلطات على تورط 3 أشخاص من عائلة واحدة في الأمر، لكن شخصا من السلطة المحلية طالبه بتغيير أقواله وإخفاء إسم أحد المتورطين، لكن إصراره ورفضه التراجع عن أقواله، تسبب له بالدخول في صراع مع أفراد هذه العصابة.
الحجوجي قال إن المتهمين الذين قاموا بتهديده وتعريض حياته للخطر وتصويره والتشهير به، لجأوا لاتهامه بـ “ابتزازهم وتلقي رشوة” من أجل إبعاده عن طريقهم، وهو الشيء الذي تحقق لهم مؤخرا.
وفي رسالة إلى الملك محمد السادس ووزير الداخلية وعامل الإقليم، طالب عون السلطة بإنصافه، مستغربا معاقبة شخص يعمل لصالح البلد.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية