Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

....الأرصاد الجوية تتوقع استمرار الطقس البارد وغياب التساقطات المطرية..................................

الأرصاد الجوية تتوقع استمرار الطقس البارد وغياب التساقطات المطرية

الأرصاد الجوية تتوقع استمرار الطقس البارد وغياب التساقطات المطرية

لن تعرف البلاد خلال اليوم وغدا الثلاثاء أية تساقطات مطرية، فيما ستكون الأجواء باردة، ناهيك عن هبوب رياح في عدد من مناطق المملكة.

وحسب ما أفاد به الحسين يوعابد، مسؤول التواصل بمديرية الأرصاد الجوية، فإن الطقس سيظل باردا بكل من المرتفعات والمنطقة الشرقية والهضاب العليا مع تكون جليد محليا، وستشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الليل والصباح، ستكون مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب، فوق السواحل والسهول الأطلسية، السايس وشمال المنطقة الشرقية.

وقال يوعابد ضمن تصريح : "ستكون الأجواء مستقرة مع سماء غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية وصافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء"، و"ستعرف تناثر حبات رملية بالأقاليم الجنوبية".

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة بالقطاع الشمالي، وستكون ضعيفة إلى معتدلة بالجنوب الشرقي، ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وأوضح يوعابد أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين ناقص ثلاث ودرجتين بالمرتفعات، وما بين درجتين وثماني درجات بالمنطقة الشرقية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسواحل الشمالية والجنوب الشرقي، وما بين ثماني درجات و13 درجة بالواجهة المتوسطية والسواحل والسهول الوسطى ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وأكثر من 13 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

كما أن درجات الحرارة العليا ستتأرجح ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و21 درجة بالمنطقة الشرقية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسواحل والسهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 21 و27 درجة بكل من مناطق الشاوية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسواحل ودكالة وعبدة والشياظمة والرحامنة وسهول تادلة والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 27 و34 درجة بسوس وجنوب البلاد.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أدسنس

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية