Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

انتقادات لـ«ذوفويس» بريطانيا بعد إقصاء موهبة مغربية

انتقادات لـ«ذوفويس» بريطانيا بعد إقصاء موهبة مغربية

انتقادات لـ«ذوفويس» بريطانيا بعد إقصاء موهبة مغربية

انتقد عدد كبير من متابعي برنامج اكتشاف المواهب «ذو فويس»، لجنة تحكيم البرنامج بسبب عدم التزامها ب«الحرفية والمصداقية» في اختيار متسابقيها، حيث استغرب عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عدم اختيارها لمتسابقة مغربية في أحد «برايمات» البرنامج العالمي في نسخته البريطانية، رغم الموهبة الكبيرة التي تمتلكها.
وعبر كثيرون عن عدم رضاهم على لجنة التحكيم لعدم اختيارها للموهبة المغربية التي جعلت الجمهور داخل الاستوديو يصرخ ويصفق بعدما انبهر بأدائها، وأطلق عدد من المعلقين تغريدات على «تويتر»، يعبرون فيها عن استغرابهم من تجاهل لجنة التحكيم وعدم منح فرصة للشابة المدعوة «كنزة بلانكا» بعد غنائها بعدد من اللغات كالإنجليزية والفرنسية والعربية.
وظهر أعضاء لجنة التحكيم في شريط فيديو من البرايم وهم في حيرة من أمرهم، محرجين من عدم اختيارهم للموهبة المغربية، هذه الأخيرة نشرت بدورها شريط فيديو، على حسابها على موقع «إنستغرام»، تشكر فيه كل من ساندها، مؤكدة أنها لا زالت مؤمنة بقدراتها الغنائية.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أدسنس

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية