منة شلبي بالفيديو: أتمنى الزواج وإنجاب أطفال ولكن لم يحالفني الحظ
منة شلبي بالفيديو: أتمنى الزواج وإنجاب أطفال ولكن لم يحالفني الحظ
أبدت الفنانة منة شلبي انزعاجها البالغ من السؤال المتكرر عن أسباب عدم زواجها، وعبّرت عن غضبها من تعليقات بعض الجمهور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموضوع، مؤكدة أنها حزنت كثيرًا عندما قرأت تعليقًا موجّهًا إليها يقول: "مش هتلحقي تخلفي"، مضيفة أنها تتمنى الزواج وإنجاب أطفال، ولكن لم يحالفها الحظ حتى الآن، وأنّ هذا الموضوع " قسمة ونصيب" .


وردت منة شلبي أثناء لقائها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" على سؤال هتتجوزي إيمتى؟، قائلة: والله معرفش وكل شيء نصيب، وأكيد هشوفه، " أنا مش رافضة مبدأ الزواج، ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليًّا.


أضافت: مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي إيمتى، وناس كتير لقيتها بتقولي مش هتلحقي تخلّفي ولازم تتجوزي بسرعة.


وحول مواصفات فارس أحلامها قالت: من أربع سنوات كانت عندي مواصفات، ولكن دلوقتِ اكتشفت أنه مفيش حاجة اسمها فتى أحلام، ولا يوجد لديّ مواصفات لمن أرغب الارتباط به، ولكن لازم يتمتع بالطيبة والأصل والتربية الحسنة، وأرفض الزواج من الكداب والمغرور والشرير، وهذه الشخصيات صادفتها في حياتي كثيرًا.



وأكدت منة شلبي أنّ فيلم "واحد من الناس" من أهم المحطات الفنية في حياتها أمام النجم كريم عبدالعزيز، وأجواء التصوير كانت ممتعة وكانت سعيدة جدًّا بهذا الدور، كما عبّرت عن اعتزازها بالعمل مع الفنان أحمد حلمي في أكثر من عمل سينمائي، مشيرة إلى أنها تستعد للتعاون معه مجددًّا في فيلم بعنوان "خيال مآتة"، من إخراج خالد مرعي.




وأضافت أنها تستعد أيضًا لتصوير فيلم "أهل العيب" مع النجمة إلهام شاهين و حمد ممدوح، والعمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد ياسين.


وأكدت منة، أنها لا تنظر للأعمال التي قدمتها وتقيّمها بعد عرضها، ولكنها تنظر لأسماء المخرجين الكبار الذين عملت معهم، واضافت: ببصّ على حظي الكويس قوي في عدد المخرجين الكبار اللي أنا اشتغلت معاهم، وعدد النجوم الذين صلبوا طولها بحسب تعبيرها، مؤكدة أنّ الفنانة يسرا سوبر هيرو.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Post a Comment

أحدث أقدم