12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

شجار عنيف حول فتاة يتسبب في إرسال شاب إلى المستعجلات بأكادير

الخط
شجار عنيف حول فتاة يتسبب في إرسال شاب إلى المستعجلات بأكادير

شجار عنيف حول فتاة يتسبب في إرسال شاب إلى المستعجلات بأكادير

اندلعت مواجهة وصفت بالعنيفة، نهاية الأسبوع الماضي، بين ثلاثة شبان وفتاة بحي تدارت أنزا بأكادير، استعملت فيها الأسلحة البيضاء، نتجت عنها إصابة أحد الشبان بجروح غائرة على مستوى يده استدعت نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

وأكدت مصادر محلية أن الشجار اندلع في وقت متأخر من الليل وبالضبط في حدود الساعة الثالثة من صبيحة أول أمس السبت، بين ثلاثة شبان وفتاة كانوا على متن سيارة للنقل السري، ويرجح أن الفتاة هي سبب الصراع بين الشبان الثلاثة.

وأضافت ذات المصادر أن الخصام الحاد الذي نشب بين الأطراف الأربعة سرعان ما تحول إلى ااقتتال بالأسلحة البيضاء في مشهد وصف بالمروع، ما أدى لإصابة أحد الشبان بجروح جد بليغة على مستوى يده، وكادت الضربة التي تلقاها بسيف من أحد خصومه أن تبتر يده لولا الألطاف الإلهية.

هذا، وجرى نقل الضحية على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لإسعافه.

ومن جانبها، استنفر الحادث مختلف مصالح الأمن بالمنطقة، والتي فتحت تحقيقا دقيقا حول الواقعة وأفضت لتحديد هوية المتعاركين، حيث تم توقيف شاب وفتاة، في الوقت الذي لايزال البحث متواصلا للقبض عن الجاني الرئيسي، وسط تجدد مطالب الساكنة وجمعيات المجتمع المدني بضرورة إنشاء مركز أمني في منطقة يفوق تعداد سكانها 30 ألف نسمة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة