Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هيرفي رونار يختار الإشراف على المنتخب الإيراني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش

هيرفي رونار يختار الإشراف على المنتخب الإيراني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش

هيرفي رونار يختار الإشراف على المنتخب الإيراني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش

كشفت تقارير إعلامية إيرانية أن الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، قد توصل إلى اتفاق مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم للإشراف على تدريب منتخب البلاد، وذلك عقب رحيله عن المنتخب الوطني المغربي.
وحسب ما أعلنته مصادر مقربة من رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم، مهدي تاج، فإن هيرفي رونار سيكون المدرب المقبل للمنتخب الإيراني، حيث سيخلف البرتغالي كارلوس كيروش، الذي رفض الاتحاد تجديد عقده بعد فشله في التتويج بكأس آسيا في نسختها الأخيرة.


 
وأفادت ذات المصادر، أن الاتحاد الإيراني ينتظر إنهاء رونار عقده مع أسود الأطلس بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 المقرر تنظيمها بمصر شهر يونيو المقبل، ليعلن ارتباطه بالمنتخب الإيراني، الذي رفض التعاقد مع أي مدرب آخر في الوقت الراهن في انتظار الحسم في تعاقده مع الثعلب الفرنسي.

ومن المنتظر أن تكون محطة “كان 2019” هي الأخيرة لرونار مع المنتخب الوطني، إذ سيحاول خلالها المنافسة على اللقب القاري الذي سبق وأن توج به مرتين مع منتخبي زامبيا وساحل العاج.

تجدر الإشارة إلى أن هيرفي رونار توصل بعدد من العروض من أندية ومنتخبات مختلفة التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه، عقب نهاية مونديال روسيا 2018 الذي بصم فيه المنتخب المغربي عن أداء بطولي رغم إقصاءه من الدور الأول.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية