12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

حصري.. الاغتصاب وراء الاعتداء على سائحين نواحي القنيطرة

الخط
حصري.. الاغتصاب وراء الاعتداء على سائحين نواحي القنيطرة

حصري.. الاغتصاب وراء الاعتداء على سائحين نواحي القنيطرة

في جديد قضية الإعتداء على سائحين أجنبيين بسوق الثلاثاء نواحي مدينة القنيطرة، حصلت “آشكاين” على معطيات جديدة حول هذه القضية التي أثارت غضبا واسعا بين أوساط الساكنة المحلية.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة لـ”آشكاين”، فإن تفاصيل الحادثة بدأت حينما دخل السائحين المغرب عبر مدينة طنجة، وهما فرنسي وزوجته، مستعملين سيارة مقطورة للتخييم، حيث أخذوا استراحة في جماعة سوق الثلاثاء، ليتفاجؤوا بتعرضهم لهجوم من طرف شخص حاول سرقة مقتنياتهم وأغراضهم.

وأضافت مصادر “آشكاين”، أن المهاجم لم يكتفي بسرقة محتويات السائحين فقط، بل عمد إلى محاولة اغتصاب الزوجة، ما جعل زوجها يدخل في معركة مع المعتدي الذي وجه له ضربات بالسلاح الأبيض، تسببت له في إصابات خطيرة نقل على إثرها للمستشفى، حيث مازال يخضع للمراقبة الطبية إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

من جهتها، عمدت سلطات الدرك الملكي بعد توصلها بإخبارية في الموضوع إلى تكثيف أبحاثها، حيث توصلت إلى المتهم، في ظرف قياسي واعتقلته، ومن المنتظر أن تحيله السلطات المختصة على غرفة الجنايات باستئنافية القنيطرة في الأيام القليلة القادمة.

هذا وخلف الحادث استياءا كبيرا وسط الساكنة المحلية، معبرين عن استنكارهم من جرأة بعض الأشخاص في اقتراف مثل هذه الاعتداءات الخطيرة التي تسيئ إلى سمعة المغرب وسياحته، خصوصا وأن الحادث جاء شهورا قليلة بعد تعافي المغرب من صدمة ذبح السائحتين لويزيا ومارين .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة