Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

قبل مواجهة مالاوي.. الأمطار تعرقل المنتخب الوطني في بينغو

قبل مواجهة مالاوي.. الأمطار تعرقل المنتخب الوطني في بينغو
قبل مواجهة مالاوي.. الأمطار تعرقل المنتخب الوطني في بينغو
علق الناخب الوطني هيرفي رونار، على حالة ملعب المباراة التي ستجمع بين “أسود الأطلس” ومالاوي، برسم آخر الجولات الإقصائية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.
وقال رونار، في تصريحات صحافية من ملعب المباراة، “أعرف الظروف المناخية جيدا، ويجب علينا أن نتأقلم”، مضيفا “قمنا بتغييرات على التشكيلة لمنح فرصة للاعبين لخوض مباراة مالاوي والأرجنتين”.
وكانت النخبة الوطنية خاضت آخر حصة تدريبية، أمس الخميس (21 مارس)، على الساعة الثانية بعد الزوال، قبل ملاقاة منتخب مالاوي.
وعرفت الحصة الرسمية التي أجريت في الملعب الوطني بينغو، هطول أمطار غزيرة غطت العديد من مناطق الملعب مما أثر سلبا على سير تداريب الأسود.
وستعود النخبة الوطنية إلى طنجة مباشرة بعد نهاية اللقاء، وذلك على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار كاموزو الدولي في “ليلونغوي”.
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره مالاوي، زوال اليوم الجمعة (22 مارس)، في ملعب “بينغو”، على الساعة الثانية بعد الزوال، وذلك برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 في مصر.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية