Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

خير الله: لن أسكت عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل منتج ” التوفري”

خير الله: لن أسكت عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل منتج ” التوفري”

خير الله: لن أسكت عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل منتج ” التوفري”

خرجت الممثلة نجاة خير الله عن صمتها، بخصوص المشاكل التي تسبب فيها سعيد مرنيش منتج فيلم « التوفري » أثناء تصوير عمله السينمائي.

نجاة خير الله تحدثت في تصريح حصري « الجريدة24 » عن المشكل القائم بينها وبين سعيد مرنيش، مؤكدة أن هذا الأخير رفض تسديد مستحقاتها المالية التي تم الاتفاق عليها بواسطة عقود مصادق عليها، مضيفة أن المنتج طلب منها مواصلة تصوير دورها في العمل السينمائي بالرغم من انتهاء عقدها وهو الأمر الذي لم توافق عليه.

وأفادت الممثلة المغربية، أنها تفاجأت من تصرفات مرنيش الذي أهانها أمام فريق العمل، وتابعت قائلة : «  كرامتي فوق كل شيء وميمكنش ليا نسكوت على الإهانة ».

وأكدت خير الله خلال حديثها، أن المنتج قرر تقديم العرض ما قبل الأول من فيلمه، بهدف استفادته من الشطر الثاني من  الدعم الذي سيتوصل به من طرف القناة الأولى.

وطالبت الممثلة نجاة خير الله من أصدقاءها الفنانين، وكذا من جمهورها بمقاطعة الفيلم وعدم حضور عرضه الأول، تضامنا معها ومع الطاقم المتضرر من تصرفات المنتج.

يشار إلى أن فيلم « التوفري » تم تصوير مشاهده سنة 2017 ضواحي مدينة تارودانت، بمشاركة كل من السعدية أزكون، يوسف الجندي، وعمر لطفي.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية