Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الفرقة الوطنية تحقق مع متهمين بتبييض الأموال بالمحمدية

الفرقة الوطنية تحقق مع متهمين بتبييض الأموال بالمحمدية

الفرقة الوطنية تحقق مع متهمين بتبييض الأموال بالمحمدية

أنهى مكتب مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية أبحاثا أجراها بالتنسيق مع وحدة معالجة المعلومات المالية، بخصوص مشتبه بهم متهمين بتبييض الأموال وشراء عقارات بمدينة المحمدية، إضافة إلى فتح حسابات بنكية بمبالغ ضخمة بالأورو، يشتبه في مصدرها، خاصة أن التحقيقات شملت مغاربة مقيمين بالخارج.

ووفق ما كشفت عنه يومية “المساء” في عددها الصادر، اليوم الثلاثاء، فإن النيابة العامة أمرت بتجميد أصول وعقارات وحسابات بنكية في ملكية المشتبه بهم، ضمنها عقارات بمدينة المحمدية، وأحيلت القضية على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، المختص في معالجة قضايا تبييض الأموال، فأحالها على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها الذي يحقق حاليا في الملف.


وكشفت التحريات أن حسابات بنكية فتحت بمبالغ مالية ضخمة بالأورو، إضافة إلى شراء عقارات عارية تبين أنها لتبييض الأموال، التي لا تزال التحقيقات جارية حول مصدرها.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية