12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

وعيا من المجلس الجماعي لجماعة اساكي. باهمية صحة ساكنة الجماعة وبتنسيق مع السلطة المحلية في شخص قائد قيادة اساكي

الخط
------------------وعيا من المجلس الجماعي لجماعة اساكي. باهمية صحة ساكنة الجماعة وبتنسيق مع السلطة المحلية في شخص قائد قيادة اساكي

وعيا من المجلس الجماعي لجماعة اساكي. باهمية صحة ساكنة الجماعة وبتنسيق مع السلطة المحلية في شخص قائد قيادة اساكي

نظمت جماعة اساكي بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بتارودانت وجمعية الاطباء و الصيادلة بتارودانت واتحاد جمعيات التنمية المحلية باساكي حملة طبية متعددة الاختصاصات. صباح امس الاحد 24 مارس 2019.
وقد شارك في هذه الحملة أزيد من 40 طبيب وطبيبة من مختلف التخصصات: 
بمساهمة جمعية شباب الأطلس، التي أسندت لأعضائها مهام التنظيم والتأطير، وتكلف فريق خاص من الهلال الأحمر المغربي فرع تارودانت بقياس نبضات القلب والضغط الدموي.
واستفاد من هذه الحملة الطبية المجانية أزيد من 2400 مستفيد ومستفيدة من مختلف الاعمار ، موزعين على مجموعة من التخصصات منها طب الأطفال، طب العيون، الطب العام، طب النساء والتوليد، طب القلب والشرايين،، فحوصات للكشف عن داء السكري والتحسيس بمخاطره، التحسيس والتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وغيرها من الأمراض الأخرى.، إضافة إلى توزيع مجموعة من الأدوية على جل المستفيدين بالمجان.
وحضر فعاليات هذه الحملة، الكاتب العام لعمالة تارودانت السيد عبد الحفيظ بغدادي ورئيس الجماعة الترابية اساكي السيد سعيد القوام ورئيس قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة اقليم تارودانت السيد محمد اغندا، إلى جانب السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة