Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المصالح الامنية تحدد هوية المتورطين في ذبح شخصين بالحسيمة

المصالح الامنية تحدد هوية المتورطين في ذبح شخصين بالحسيمة

المصالح الامنية تحدد هوية المتورطين في ذبح شخصين بالحسيمة

افادت مصادر متطابقة ان المصالح الامنية بمدينة الحسيمة، تمكنت من تحديد هوية المتورطين في جريمتي قتل راح ضحيتهما شخصين يتحدران من “تالسينت” بالجهة الشرقية.

وكشفت ذات المصادر ان الشرطة القضائية اوقفت شقيق احد المتهمين الرئيسيين في الجريمة التي اهتزت لها ساكنة الحسيمة، وذلك لاشتباه بتورطه في الجريمة.

وحسب المعلومات الاولية ان الجريمة تم ارتكابها في احد منازل حي افزار بالحسيمة، قبل ان يقدم المشتبه فيهم، على نقل الجثتين والتخلص منها في منطقة بادس، فيما تم التخلص من ادوات الجريمة وهي عبارة عن اسلحة بيضاء في منطقة بوجيبار.

واطلقت المصالح الامنية تحت اشراف النيابة العامة المختصة عملية بحث واسعة للوصول الى مكان اختباء الجنات، المتحدرين من نفس منطقة الضحايا والقاء القبض عليهم في اقرب وقت ممكن.

وكانت مدينة الحسيمة قد استفاقت صباح امس الجمعة على وقع العثور على جثتين على يهما اثار جروح خطيرة جرى التخلص منها في منطقة بادس.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية