Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أنباء عن زيارة الملك محمد السادس لأكادير، والمواطنون يترقبون بشغف.

أنباء عن زيارة الملك محمد السادس لأكادير، والمواطنون يترقبون بشغف.

أنباء عن زيارة الملك محمد السادس لأكادير، والمواطنون يترقبون بشغف.

تداولت عدد من المواقع الاخبارية، أنباء بخصوص إمكانية زيارة الملك محمد السادس لمدينة أكادير و مدن مجاورة خلال الأيام المقبلة.

الخبر الذي لم نتأكد بعد من صحته، ولم يصدر بلاغ رسمي بشأنه، ربطه متتبعون بالزيارة التي قام بها محمد الضرضوري، الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، عطلة نهاية الأسبوع الماضي لمدينة أكادير و المدن المجاورة، والتي قام خلالها رفقة والي جهة سوس ماسة بنفقد عدد من المشاريع والأوراش المبرمجة في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

و أكد متتبعون بأن من شأن هذه الزيارة المرتقبة، و التي يترقبها سكان سوس ماسة بشغف كبير، أن تساهم في اعطاء دينامية لعدد من المشاريع المتعثرة، و إطلاق أخرى و التي تحتاجها المدينة و الجهة، في ظل الركود التي تعرفه المنطقة في مجالات مختلفة، رغم أنها تتوفر على كل الإمكانيات و المؤهلات لكي تكون قطبا إقتصاديا متميزا لما تزخر به من مؤهلات فلاحية وسياحية، وهو ما من شأنه تحقيق آمال المواطنين و ما أكثرها.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية