Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

Taroudantpress - تارودانت بريس :هاري و"الوحش" ريكو يصطدمان صيفا .. "الدوباج" ينغص المواجهة

Taroudantpress - تارودانت بريس :هاري و"الوحش" ريكو يصطدمان صيفا .. "الدوباج" ينغص المواجهة

Taroudantpress - تارودانت بريس :هاري و"الوحش" ريكو يصطدمان صيفا .. "الدوباج" ينغص المواجهة

ذكرت تقارير إعلامية هولندية أن المواجهة المرتقبة بين البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ" بدر هاري، والبطل الهولندي ريكو فيرهوفن، ستجرى نهاية شهر يونيو على أبعد تقدير.

وحسب موقع "vechtsportinfo" الهولندي، فإن منظمة "الغلوري" تستعد للإعلان عن موعد المبارزة بين هاري وفيرهوفن الصيف القادم، بعدما تم الاتفاق على تنظيم نزال "الانتقام" بين الطرفين، وغالبا ما ستحتضن قاعة "غيلريدوم"، التابعة لملعب "فيتيس أرنهايم" بهولندا، هذا الحدث.

ووفق المصدر ذاته، فإن اللجنة المنظمة تتكتم عن الإعلان حاليا عن تفاصيل إضافية، لكن القرار قد اتخذ مسبقا وقريبا سيعلن عن مستجدات بخصوصه، بحكم توافق البطلين على العقد الذي توصلا به من قبل المنظمين، مبرزة أنهما متشوقان لهذا النزال الذي ينتظره عشاق "الغلوري" بفارغ الصبر.

وطفت على السطح مشاكل "الدوباج" التي رافقت البطل المغربي بدر هاري بسبب وقوعه في فخِّ المنشطات وتعاطيه لمواد محظورة على الرياضيين، بعد خضوعه لكشف طبي شهر يناير الماضي، وبات مهددا بالإيقاف لمدة أربع سنوات، وفق ما تنص عليه القوانين الداخلية لهذه البطولة.

ووفق ما نقلتهُ صحيفة "نيوسور" الهولندية، فإنَّ "الهيئة الهولندية لمكافحة المنشطات"، أوقفت بطل العالم السابق في لعبة "الكيك بوكسينغ"؛ إذ كشفت نتائج التحليلات وجودَ آثار من بعض المواد المحظورة والمنشطات في "بول" الملاكم البالغ من العمر 34 عاما؛ وذلكَ بعد آخر نزال كبير تميز بانتصاره على المصري حصدي جرجس.

وعادَ هاري إلى "جو" المباريات بعد 15 شهرا من الغياب عقب العقوبة السجنية التي قضاها في أحد السجون الهولندية، وقد تغلب على الملاكم المصري جرجس. وكان العالم يترقب مبارزة قوية تجمع "باد بوي" المغربي مع الملاكم الهولندي القوي ريكو فيرهوفن، ولكن مع تعليق "هيئة المنشطات"، يبدو أن المبارزة بين الاثنين بعيدة.

تجدر الإشارة إلى أن البطل العالمي بدر هاري كان قد خاض نزالا قويا، قبل مواجهة المصري جرجس، أمام "الوحش" الهولندي "ريكو" يوم 16 دجنبر 2016، وخسر بعد إصابته بكسر في اليد.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية