Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بغاو اصلحو البلاد ....20 مليون تكلفة تنقل قيادة الاستقلال عبر الطائرة للصحراء

بغاو اصلحو البلاد ....20 مليون تكلفة تنقل قيادة الاستقلال عبر الطائرة للصحراء

بغاو اصلحو البلاد ....20 مليون تكلفة تنقل قيادة الاستقلال عبر الطائرة للصحراء

شارك حزب الإستقلال بما يقارب 250 مناضلا في لقاءات تواصلية بالأقاليم الجنويبية، وصلت بحسب معلومات توصلت بها الجريدة24 تكلفة رحلتهم عبر الطائرة لما مجموعه 200.000 درهم تقريبا.

وأكدت المعلومات الواردة أن الحزب أنفق حوالي 800 درهم للفرد الواحد كمبلغ مؤدى من أجل مصاريف الطائرة، دون احتساب مصاريف الإقامة والفندق.

وأكدت المصادر ذاتها، أن مصادر تمويل هذه اللقاءات التواصلية توزعت بين برلمانيي الحزب ومنتخبي الصحراء، وعلى رأسهم حمدي ولد الرشيد الرجل القوي داخل حزب الميزان.

واستطاع ولد الرشيد حشد آلاف المشاركين بالمهرجان الذي نظم نهاية الأسبوع، حجوا إليه من مختلف الجماعات الترابية.

وأكد ولد الرشيد بهذه المناسبة أن مقترح الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، هو الكفيل بإنهاء النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية، لأنه يضمن الكرامة والتنمية والتشغيل، والعيش الكريم لساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة، معتبرا أن العالم يتجه نحو الوحدة والتكتلات، ورفض الانقسام والتشرذم، داعيا الى أخذ العبرة من ما يحصل في سوريا وليبيا واليمن، مسجلا أن إنهاء هذا النزاع سيفتح الباب أمام حل لكل المشاكل الاجتماعية التي تواجه المواطنات والمواطنين في الأقاليم الجنوبية وعلى رأسها إشكالية التشغيل.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية