12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

المنتخب المغربي يترقب قرعة مجموعات كأس إفريقيا للأمم 2019

الخط
المنتخب المغربي يترقب قرعة مجموعات كأس إفريقيا للأمم 2019

المنتخب المغربي يترقب قرعة مجموعات كأس إفريقيا للأمم 2019

عَلِمَت "تارودانت24 " من مصادر جامعية مطلعة، أن وفدا مغربيا، سيشد الرحال، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، من أجل حضور حفل قرعة نهائيات النسخة 32 من كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، المقرر أن تستضيفها مصر، في الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى غاية 19 يوليوز المقبلين.

وسيحضر الحفل الذي ستنظِّمه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الجمعة المقبل، بسفح الأهرامات في محافظة الجيزة، عن الجانب المغربي، كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونائب رئيس "الكاف"، مرفوقا بالناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار ومساعديه من الطاقم التقني للمنتخب، كل من مصطفى حجي وباتريس بوميل، فضلا عن الكولونيل ادريس لكحل، المسؤول الإداري للجامعة.

الزيارة المرتقبة إلى مصر، ستشكل فرصة للوقوف على ترتيبات وظروف إقامة المنتخب الوطني، بعد سحب القرعة والتعرف على المدينة التي ستلعب فيها مجموعة "الأسود"، علما أن ثلاث مجموعات ستخوض مبارياتها في العاصمة القاهرة، موزعة على ملاعب (القاهرة الدولي، السلام والدفاع الجوي)، فيما تلعب ثلاث مجموعات أخرى في كل من الاسكندرية، الإسماعيلية والسويس.

يُشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد برأت نفسها من تصنيف المنتخبات المتداول حاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن تفاصيل إجراء قرعة "الكان" تحدده اللجنة المنظمة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، ويصادق عليها المكتب التنفيذي للكاف، والأخيرة هي المخول لها نشر خلاصات في الموضوع.

وضم المستوى الأول من التصنيف المتداول منتخبات مصر وتونس وغانا وكوت ديفوار والكاميرون والسنغال، فيما ضم المستوى الثاني من التصنيف منتخبات المغرب ونيجيريا والكونغو الديموقراطية والجزائر ومالي وغينيا.

وضم المستوى الثالث من التصنيف منتخبات أوغندا وجنوب أفريقيا وغينيا بيساو وزيمبابوي وأنغولا وبوروندي وفي المستوى الرابع جاءت منتخبات موريتانيا وناميبيا وبنيين وكينيا ومدغشقر وتنزانيا.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة