12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

"أوبر" تختبر سيارات الأجرة الجوية عام 2020

الخط
"أوبر" تختبر سيارات الأجرة الجوية عام 2020

"أوبر" تختبر سيارات الأجرة الجوية عام 2020

تسارع سباق التكنولوجيا بين الشركات المصنعة لتطوير وإطلاق طائرات الإقلاع العمودي، منذ أن أعلنت شركة "أوبر" للنقل عن خططها لإنشاء شبكات سيارات أجرة جوية في المناطق الحضرية والبدء في اختبار المركبات في المناطق الحضرية في دالاس فورت وورث ولوس أنجليس (الولايات المتحدة الأمريكية) ودبي (الإمارات)، بدءا من عام 2020.

وستكون هذه الرحلات التجريبية جزءا من مشروع أوبر إير (UberAIR)، وهو شبكة من سيارات الأجرة الكهربائية العاملة في مدن حول العالم، وستوفر رحلات مشتركة لأربعة أشخاص، وفقًا لـ (Uber Elevate)، وهي مبادرة تهدف إلى استكشاف مستقبل النقل الجوي داخل المدن.

ويراقب دانييل 'دان' كودسي، المهندس المعماري الذي قام ببناء ناطحة سحاب باراماونت ميامي وورلد سنتر، "السيارات الطائرة" في الأفق ويستعد لاستقبالها على سطح البناية من خلال تعديل تصميم هذا البرج، المكون من 60 طابقا، الذي يتم بناؤه في وسط مدينة ميامي، لإقامة ميناء جوي 'skyport' على سطح المبنى.

ويقول ميتش سنايدر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bell Hellicopter، إن "مستقبل التاكسي الجوي دخل المدن أقرب مما يعتقده معظم الناس"، وتتبع هذه الشركة شبكة Uber Elevate وتعمل على تطوير طائرات أوبر إير.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة